Lin Plastic Surgery

Arabic

صموئيل لين

جراح تجميل فى بوسطن

الدكتور صموئيل لين MD ،أستاذ مشارك جراحةتجميل في كلية الطب – جامعة هارفارد، ويعمل ايضا كاستشارى جراحه تجميل فى مستشفيات جامعة هارفارد ، وايضاكباحث في مركز ابحاث بيث اسرائيل ديكونيس الطبي (BIDMC) و  كذلك فى عيادات ماساتشوستس للعيون والانف والأذن والحنجرة في بوسطن، ولاية ماساتشوستس.

وهو حاصل على البورد الأمريكى من قبل كل من المجلس الأميركي لجراحة التجميل ،والبورد الأمريكي ايضافي كل من جراحه الانف والأذن والحنجرة، وجراحة الرأس والرقبة.

الدكتور صموئيل لين تخرج من كلية الطب في عام 1998 وكان يمارس عمله كجراح تجميل في منطقة بوسطن منذ عام 2007.

الطبيب للممارسة فى التخصص الطبى. ويلتزم الحفاظ على  شهادة البوردالامركى عن طريق استيفاء متطلبات  التعليم الطبي المستمر، وعلى الطبيب الممارس والحاصل على شهادةالبوردالامريكى ان يكون مطلع  على أحدث التطورات في مجاله الطبي.

ويرجى العلم أن المجالس الأمريكي للتخصصات الطبية (ABMS) هى المعيار الذهبي والوحيد للحصول على شهادة طبيب استشارى مرخص للعمل في الولايات المتحدةالامريكيه و هذةالمجالس ليس لديها سوى 24 عضوافى كل تخصص،وعلى جميع الأطباء الذين يتدربون في الولايات المتحدةالحصول على موافقه هذة المجالس للعمل كأطباء استشاريين فى مجال تخصصهم الطبى. وقداعترفت ABMS بان البورد الأمريكي في جراحة التجميل فقط هو بالتحديدالمجازمن مجلس جراحي التجميل الذين يمارسون الجراحة التجميلية والترميمية في الولايات المتحدةالامريكيه.

قد تم اختيارالدكتور صموئيل لين من قبل اثنان من أعضاءهذه المجالس الطبية ، وهمامجلس جراحة التجميل ومجلس طب الانف والأذن والحنجرة، وجراحة الرأس والرقبة.

يحظى الدكتور صموئيل لين بمنصب مدير مساعد للجراحةالعامه في جامعة هارفارد،ويقدم برنامج جراحة التجميل لتدريب الاطباء المقيمين فى هذة الجامعة، وانه كذلك هو المدير المشارك والممثل لزمالة جراحات التجميل والترميم في جامعة هارفارد  في مركز ابحاث بيث اسرائيل ديكونيس الطبي (BIDMC)،وهو من المحررين المشاركين والرئيسيين في هيئة التحرير لمجلة جراحة التجميل والترميم. وقد نشرت للدكتور لين وفريقه ومعاونيه بانتظام مقالات علمية لنشر المزيد من المعرفةوالابحاث العلميةحول جراحات التجميل

والترميم وغيرها من الموضوعات.

المجلس الأميركي لجراحة التجميل

المجلس الأمريكي لطب وجراحه الانف والأذن والحنجرة

الكلية الأمريكية للجراحين

الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل

الجمعية الأمريكية للترميمات المجهرية

 

حصل الدكتور لين على درجة البكالوريوس في الهندسة الطبية الحيوية من جامعة نورث وسترن،وهو من المسجلين في برنامج للتعليم الطبي المتميز في جامعة نورث وسترن المرموقة، كلية فاينبيرغ للطب ، بشيكاغو- ولايةإلينوي.

ثم أكمل دراسته كطبيب مقيم لمدة خمس سنوات في طب وجراحة الانف والأذن والحنجرة، وجراحة الرأس والرقبة تلتها ثلاث سنوات اخرى في مستشفى نورث ويسترن ميمويال للجراحات التجميلية والترميمية. وتبع ذلك تعينه لسنة واحدةفى زمالةالجراحات الترميمية للأوعية الدموية الدقيقة في جامعة تكساس MD ذات الشهرة العالمية من مركز اندرسون للسرطان في هيوستن – تكساس .

وطوال فترة تدريبه، حصل الدكتور لين على العديد من الدورات التدريبية في الجراحات الترميمية والتجميلية مع خلفيته في جراحة الرأس والعنق والتى قامت بتزويده بخبرات إضافية بالنسبة للجراحات التجميلية الترميمية.

الأبحاث الأكاديمية

الدكتور لين ينشط في كل من العلوم الأساسية والبحوث السريرية مع التركيز على إعادة تأهيل الأعصاب، وجراحة تجميل الأنف،واعادة ترميم الثدي، ونحت الجسم بعد فقدان الوزن جنبا إلى جنب مع الترميم العام. وهو يتعاون مع المهندسين والعلماء والجراحين الآخرين في مؤسسات أخرى داخل منطقة نيوانجلاند، على المستويين الوطنى والعالمي.

وقد نشر للدكتور لين العديد من المقالات والابحاث ويعمل في مجالس المراجعةلكل الابحاث والمقالات التى تنشر فى مجالات الجراحات التجميلية وطب وجراحة الانف والأذن والحنجرة فى المجلات العلميةالمماثلة. وهو محرر للعديد من الكتب الطبية بما في ذلك التجميل وأطلس الرأس والرقبة، وأطلس جراحات تنسيق القوام، والتجميل والترميم لالى جراحة الحكمة ولآلئ الحكمة -الطبعة الثانية. وقد حصل مؤخرا من الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل الأكاديمية (AAPS) على جائزة احسن باحث اكاديمى.

يلتزم الدكتور لين بالتوجيه والاشراف على كل من طلاب الطب والاطباءالمقيمين ودارسى الزمالةسؤاء فى الولايات المتحدة الامريكية او خارجها والذين يدرسون في شعبة جراحة التجميل في مركز ابحاث بيث اسرائيل ديكونيس الطبي (BIDMC).ولجهوده، منح الدكتور لين جائزة “الإرشاد” من كلية الطب بجامعة هارفارد من خلال عملية الترشيح الخاصة والتي يتم إرسالها إلى جميع أعضاء هيئة التدريس في جامعة هارفارد، واطباء الامتياز والاطباء القيمين ودارسى الزمالة والطلاب.

إجراءات تجميل الأنف (إعادة تشكيل الأنف)

تجميل الأنف هي فن تعزيز شكل الأنف ويمكن أن تنطوي كذلك على تحسين التنفس.ويتم تجميل الأنف عن طريق نهج مفتوحة أو مغلقة وفقا لدرجة تشوه الأنف والتصحيحات اللازمة لأن يتم لاعطاء ذلك.

في تجميل الأنف المغلقة  تكون كل  الشقوق ضرورية لإعادة تشكيل الأنف من داخل الأنف، بينما في تجميل الأنف المفتوح هناك شق صغير  يتم عمله في قاعدة الأنف بين فتحتي الأنف في columella (جزء من الانف والخاص بين الخياشيم)وهذا الشق  فى columella عادة ما يكون غير ملحوظ نظرا لموقعه  المخفي، وعادة ما يشفى بشكل جيد للغاية.

شد الوجه(Necklift)

شد الوجه(Rhytidectomy) هو إجراء للعمليات الجراحية المصممة لمواجهة آثار الشيخوخة، والتعرض لأشعة الشمس أو لاعطاء الجاذبية والحيويةومظهر الشباب. ويشمل هذا الإجراء على شد جلد الوجه والرقبة وكذلك على إزالة رواسب الدهون الزائدة. ويمكن تنفيذ هذا الإجراء بالتزامن مع الإجراءات التجميلية الأخرى للوجه لتحسين النتيجة الجمالية.

ترميم الثدي Diep Flap   

Diep Flap لترميم الثدي هو شكل متخصص لاعادة ترميم الثدي  يهدف أخذ الجلد والدهون فقط من منطقة البطن لاستخدامها في اعادة بناء الثدي. فيتسنى ذلك فى الحفاظ على قوة عضلات البطن  فيقلل من حدوث الفتق  وطبقة من دهن البطن  ويمكن للمريض استخدام عضلات البطن بعد ذلك على نحو مماثل كما كان قبل الجراحة.

رفع الثدي

يتم تنفيذ رفع الثدي برفع الثدي المترهل أو تثبيت الثدي وهو لاستعادة مظهر الشباب. ويمكن تنفيذ هذا الإجراء بالتزامن مع عمليات تكبير للثدي. بالطرق المختلفة التي يمكن استخدامها. ومع ذلك، فإن الأسلوب الأكثر شيوعا ينطوي على شق عمودي أو شق مثل مرساة على طول أضعف منطقة من الثدي. وتتم إزالة الجلد الزائد للسماح للحلمة والهالة بالانتقال إلى منصب أعلى. ويتم جلب الجلد المحيط للهالة أسفل ومنها يتم أعادة تشكيل الثدي.

تصغير الثدي

يصبح الثدى اصغر , واخف وزنا و مشدود وهذا الاجراء يسمح للمراة بالتمتع بحياة صحية و مريحة و كذلك التحلى بجمال و تناسق فى المظهر الخارجى

شد البطن

يشار اليه بتلميم البطن أو شد البطن في المرضى الذين يعانون من الجلد المترهل أوبعد فقدان الوزن المفرط، اوالحمل المتعدد أو من بروزعضلات البطن والتي لا تختفي مع النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة. فهو يساعد على تشكيل وشد البطن عن طريق إزالة الجلد الزائد والدهون وشد عضلات جدار البطن . والتلميم يمكن أن يوفر محيط أصغر للخصر.

شفط دهون

شفط الدهون هو إجراء للرجال والنساء والذي يزيل رواسب الدهون الموجودة تحت الجلد من أجزاء مختلفة من الجسم باستخدام تقنية فراغ شفط ( بألةمجوفة تشبه القلم ) . ولكن شفط الدهون ليس بديلا عن ممارسة الرياضة والنظام الغذائي السليم،وعلاوة على ذلك وعلى الرغم من أنه يمكن أن يغير من شكل جسمك ،الاان اى تعرجات على السطح لا تتغير.

Get In Touch With Us To
Request a Consultation

  • * All indicated fields must be completed
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.




Samuel Lin, MD, FACS
110 Francis St Suite 5A
Boston, MA 02215

Directions >

Phone: 617.632.7369

5.0 stars from 24 reviews

starstarstarstarstar